دلارا •|كوول متألق~
الجنس : المـےـشــےـآركـےــآت : 69 نقــےـآط التــےـميـزيــےــه * : 89 تاريخ الميلاد : 22/12/2000 تاريخ التسجيل : 24/05/2012 العمر : 23 البلد : فلسطين العمل/الترفيه : رياضة مـےـزآجـےـي : اناكون دكتورة
| موضوع: قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا الجمعة يونيو 08, 2012 7:11 am | |
| المعلم المعلم يجلو افكار الناشئين والشباب ويوقض مشاعرهم ويحيي عقولهم انه يسحلهم بالحق امام الباطل وبالفها
ابناضيلة ليقتلوا الذرية وبالعلم ليفتكو الجهل ويبذر بذور الخير في ارض الموات ويسقيها ويعطي الشجر العقيم غذذاء
ليثمر وهم عدة الشعب في السراء والضراء لا يزهر العلم الا بهم ولا يرقى في مصانعه الا برقيهم الطريق المضلم
والمعلمون قادة الزمن وهم عنوان الامة لانهم صنعون القوالب التي يصب بها اولادنا وبناتنا | |
|
رغودة •|كوول متألق~
الجنس : المـےـشــےـآركـےــآت : 58 نقــےـآط التــےـميـزيــےــه * : 88 تاريخ الميلاد : 17/09/2001 تاريخ التسجيل : 16/01/2012 العمر : 23 البلد : سوريا العمل/الترفيه : الرسم مـےـزآجـےـي : كوووووووول
| موضوع: رد: قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا الأحد أغسطس 05, 2012 3:56 pm | |
| مشكوراا | |
|
توتو •|كول ذهـٍٍبي~
الجنس : المـےـشــےـآركـےــآت : 239 نقــےـآط التــےـميـزيــےــه * : 313 تاريخ الميلاد : 09/03/2000 تاريخ التسجيل : 27/07/2012 العمر : 24 البلد : عمان العمل/الترفيه : طالبة بس في اجازة مـےـزآجـےـي : نعسانة
| موضوع: رد: قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا الإثنين أغسطس 06, 2012 3:12 am | |
| | |
|
~* قمر على هيئة بشر ~* •|كوول متألق~
الجنس : المـےـشــےـآركـےــآت : 72 نقــےـآط التــےـميـزيــےــه * : 76 تاريخ الميلاد : 09/08/2000 تاريخ التسجيل : 03/08/2012 العمر : 24 البلد : السعوديه العمل/الترفيه : طَآآآلْبَهـ وَاللّهـ يعِيٍنْ مـےـزآجـےـي : رآآيقهـ
| موضوع: رد: قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا الثلاثاء أغسطس 07, 2012 12:57 am | |
| | |
|
رماس •|كول ذهـٍٍبي~
الجنس : المـےـشــےـآركـےــآت : 275 نقــےـآط التــےـميـزيــےــه * : 332 تاريخ الميلاد : 15/05/2003 تاريخ التسجيل : 21/05/2012 العمر : 21 البلد : فلسطين العمل/الترفيه : السباحه مـےـزآجـےـي : محاميه
| موضوع: رد: قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا الأربعاء يونيو 26, 2013 4:17 am | |
| | |
|